دليل أونلاين مصر

بماذا تسمى مدة 33 عام

0 معجب 0 شخص غير معجب
404 مشاهدات
سُئل ديسمبر 28، 2018 بواسطة fawzy (9,614,560 نقاط)
بماذا تسمى مدة 33 عام

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه ديسمبر 28، 2018 بواسطة abdullah (9,535,890 نقاط)
مدة 10 سنوات تسمى العقد

مدة 20 سنة تسمى عقدين

مدة  30 او 33 سنة تسمى جيل

مدة 100 سنة قرن

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

الوسوم الأكثر شعبية

مرحبًا بك إلى اسأل العرب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
<