دليل أونلاين مصر

لماذا نقول لاحول ولاقوة الا بالله عند الاذان

0 معجب 0 شخص غير معجب
44 مشاهدات
سُئل يونيو 16، 2018 بواسطة fawzy (9,614,560 نقاط)
لماذا نقول لاحول ولاقوة الا بالله عند الاذان

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة