دليل أونلاين مصر

كثيرا ما أحك عيناي ما السبب؟ !

0 معجب 0 شخص غير معجب
187 مشاهدات
سُئل سبتمبر 3، 2018 بواسطة Walaa Hessen (9,551,190 نقاط)
كثيرا ما أحك عيناي ما السبب؟ !

5 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه سبتمبر 3، 2018 بواسطة abdullah (9,535,890 نقاط)
 
أفضل إجابة
إن عينك مريضة يجب أن تذهبي إلى طبيب
0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه سبتمبر 3، 2018 بواسطة Omnia Mohammed (9,543,170 نقاط)
MOI AUSSI
0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه سبتمبر 3، 2018 بواسطة fawzy (9,614,560 نقاط)
اذهبي للطبيب
0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه سبتمبر 3، 2018 بواسطة fawzy (9,614,560 نقاط)
جايز لانها حالة عصبية لديكي
0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه سبتمبر 3، 2018 بواسطة fawzy (9,614,560 نقاط)
هذه أعراض الحساسية, يمكنك تناول دواء يحتوي على (مضاد الهستامين).

تحياتي

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة